اي قران يدل على ولادة نبي الاسلام محمد بن عبد الله ؟
هل هو قران العلويين بالطول الحقيقي ؟
او هو بالمسير الوسطي ؟
بداية ما يدل على وقوع حدث ما , يكون قبل وقوع ذلك الحدث حكما
لذلك من الواجب ان يكون القران للمشتري وزحل سابقا لوقوع حدث ولادة النبي
- كانت ولادة نبي الاسلام محمد بن عبد الله (ص) في : 23 ابريل 571 م
والقران الحقيقي حدث في : 30 اغسطس 571 م في الدرجة ال4 عقرب
اي بعد ولادة النبي بما يقارب ال4 اشهر
فكيف يكون هذا القران يدل على حدث الولادة وقد تجاوز وقت الولادة ؟
فهذا محال
الا ان يعتبر لذلك الامر طالع التحويل اي في اذار السابق للولادة سنة 571 م
وان لم يصح ذلك لان القران الحقيقي له دلالاته ايضا في اغسطس 571 م بالاضافة لطالع التحويل تلك السنة
فسيكون القران الدال على الملة اي ولادة النبي هو القران الذي حدث سنة 551 م
- اما اذا كان المعتبر هو القران بالمسير المتوسط الذي حدث في نهاية سنة 570 م حيث له دلالاته على حدث الولادة الاتي
بالاضافة الى طالع تحويل سنة 570 م
- من الملاحظ ان حساب توقيقت انتقال قرانات المثلثات هو بالمسير الوسطي , فاذا اخذنا احد تلك المثلثات بوقتها الوسطي :
فهل سنقيم طالعها وطالع تحويلها بنفس ذلك الوقت والطول الوسطي للقران ؟
او سنحسب ثانية وقت قرانها بالطول الحقيقي لنقيم طالعها وطالع تحويلها ؟
ما ارجحه هو ان نقيم الطالع لوقت قرانهما الوسطي
ان كان للقران الدال على الملة او للقران لاي مثلثة او ما شابه ذلك
والله اعلم
اي قران يدل على ولادة نبي الاسلام محمد بن عبد الله
قوانين المنتدى
• تنبيه : هذا قسم خاص للمواضيع والمقالات الخاصة في التنجيم وليس للطلبات العلاجية او الاستفسارات لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
• تنبيه : هذا قسم خاص للمواضيع والمقالات الخاصة في التنجيم وليس للطلبات العلاجية او الاستفسارات لذلك لزم التنويه والتنبيه.
• الطلبات توضع في قسم للطلبات المتنوعة الروحانية وغيرها والا فلن يتم الرد عليك ولربما سيتم حذف طلبك .
اي قران يدل على ولادة نبي الاسلام محمد بن عبد الله
- كمال احديدو
- مراقب عام
- مشاركات: 2001
- اشترك في: الأربعاء 9-4-2014 9:32 am
- البرج: الجوزاء
- الجنس: ذكر
اي قران يدل على ولادة نبي الاسلام محمد بن عبد الله
سلام الله عليك
اخي لاتنسى أن تأثير الدلالة يأتي قبل الاتصال الدقيق وبعده أيضا وقد وصفوه الاحكاميون بالعاصفة.
اخي لاتنسى أن تأثير الدلالة يأتي قبل الاتصال الدقيق وبعده أيضا وقد وصفوه الاحكاميون بالعاصفة.
تبــــــاركت أيـــــها الـــــــــــــــــــــــــرب القـــــــدوس
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)
- ابو شمس المحسن
- مدير الشبكة
- مشاركات: 9148
- اشترك في: الأحد 16-7-2006 8:05 pm
- البرج: السرطان
- الجنس: ذكر
- اتصال:
اي قران يدل على ولادة نبي الاسلام محمد بن عبد الله
سلام ودعاء ومحبة
اهلا بك اخي خلدون
واهلا بالاخ كمال الذي اجاد وافاد
هناك نقاط عديدة هنا
اولا : في يوم 12 فبروري قبل ميلاد محمد بشهرين كان هناك اقتران في العقرب وزحل والمشتري في الدرجة الثامنة
اي انه هناك اقتران بالدرجة الثامنة من القرب بتاريخ 12.02.0571
ثانيا : دائما وكما قال الاخ كمال يكون الاثر قبل التحقق بالدرجة وهذا واضح في جميع توقعاتنا التي نذكر بها ان الاثار كثيرا ما تقع قبل دخول درجتها الموسومة .
ثالثا : قران الملة لظهور الاسلام والاسلام ظهر بعد ولادة محمد وبعد القران . اي انه يمكنك ان لا تنظر لولادة محمد بل تنظر لظهور القران.
لكن هنا ستقول اذن سناخذ قرانهما في السرطان واقول ان القران الاعظم هو الاساس من حيث ان قران السرطان كان مائيا والعقرب مائيا فالسرطان دلل على ان القران الاعظم هو في العقرب المائي والسرطان قران اصغر لانه جانس طبيعة العقرب المائية اي ان الذي فيه الاثار كان العقرب لانه بعد كل دورة قرانية عود وكور كما قلنا فتنتهي دائرة القران السابق بانتهاء طبيعة طباعها وانتقالها لطبيعة قران اخرى وقران العقرب كشف ان هذا الوقت وقت تغيير جذري يوافق ويجانس طبيعة العقرب وهذا ما حدث بالتفصيل .
القران الاول المائي في تلك الحقبة كان في
1.01.0571 ويستمر الى اخر شهر 11
وقران السرطان المؤيد لقران العقرب كان
27.04.0590 ويستمر الى الثلث الاول من شهر 6
وهذا يؤيد ويحقق دلالات الاول ويضيف عليها دلالاته وهذا ما حدث تفصيلا فالقمر شعار الاسلام تابع للسرطان وهناك غير ذلك الكثير.
رابعا : وتايدا للنقطة الثانية لا يشترط في القران ان يكون في نفس الدرجة من حيث قوة اثره بل ان هذا ربما يعني انتهاء تكوين الدلالة والاثر كما لاحظته يكون قويا اذا كان السريع يريد ان يتصل بالبطيئ وبينهما درجتين او درجة هذا يعني قوة اشبه بسيارة تريد ان تصدم سيارة اخرة بسرعة فائقة قبل التصادم بلحظات لكن ان حدث التصدام هذا يعني انتهى الاثر بوقوع التصادم دقق جيدا في هذه النقطة وتامل بها .
وعلى هذا سيكون العقرب من جميع الجهات هو دليل الاسلام وهو أيضاً الدال على نبي الاسلام لانه كان القران موجودا وقت ولادته
واهلا بك
اهلا بك اخي خلدون
واهلا بالاخ كمال الذي اجاد وافاد
هناك نقاط عديدة هنا
اولا : في يوم 12 فبروري قبل ميلاد محمد بشهرين كان هناك اقتران في العقرب وزحل والمشتري في الدرجة الثامنة
اي انه هناك اقتران بالدرجة الثامنة من القرب بتاريخ 12.02.0571
ثانيا : دائما وكما قال الاخ كمال يكون الاثر قبل التحقق بالدرجة وهذا واضح في جميع توقعاتنا التي نذكر بها ان الاثار كثيرا ما تقع قبل دخول درجتها الموسومة .
ثالثا : قران الملة لظهور الاسلام والاسلام ظهر بعد ولادة محمد وبعد القران . اي انه يمكنك ان لا تنظر لولادة محمد بل تنظر لظهور القران.
لكن هنا ستقول اذن سناخذ قرانهما في السرطان واقول ان القران الاعظم هو الاساس من حيث ان قران السرطان كان مائيا والعقرب مائيا فالسرطان دلل على ان القران الاعظم هو في العقرب المائي والسرطان قران اصغر لانه جانس طبيعة العقرب المائية اي ان الذي فيه الاثار كان العقرب لانه بعد كل دورة قرانية عود وكور كما قلنا فتنتهي دائرة القران السابق بانتهاء طبيعة طباعها وانتقالها لطبيعة قران اخرى وقران العقرب كشف ان هذا الوقت وقت تغيير جذري يوافق ويجانس طبيعة العقرب وهذا ما حدث بالتفصيل .
القران الاول المائي في تلك الحقبة كان في
1.01.0571 ويستمر الى اخر شهر 11
وقران السرطان المؤيد لقران العقرب كان
27.04.0590 ويستمر الى الثلث الاول من شهر 6
وهذا يؤيد ويحقق دلالات الاول ويضيف عليها دلالاته وهذا ما حدث تفصيلا فالقمر شعار الاسلام تابع للسرطان وهناك غير ذلك الكثير.
رابعا : وتايدا للنقطة الثانية لا يشترط في القران ان يكون في نفس الدرجة من حيث قوة اثره بل ان هذا ربما يعني انتهاء تكوين الدلالة والاثر كما لاحظته يكون قويا اذا كان السريع يريد ان يتصل بالبطيئ وبينهما درجتين او درجة هذا يعني قوة اشبه بسيارة تريد ان تصدم سيارة اخرة بسرعة فائقة قبل التصادم بلحظات لكن ان حدث التصدام هذا يعني انتهى الاثر بوقوع التصادم دقق جيدا في هذه النقطة وتامل بها .
وعلى هذا سيكون العقرب من جميع الجهات هو دليل الاسلام وهو أيضاً الدال على نبي الاسلام لانه كان القران موجودا وقت ولادته
واهلا بك
¤¤¤اعتذر عن عدم الرد على الرسائل الخاصة¤¤¤
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

نوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
وللأستئناس توقعات ومجربات صادقة بنور روح الحياة
قال الشيخ الرئيس بن سينا
دواؤك فيك وما تشعر *** وداؤك منك وما تبصر
وأنت الكتاب المبين الذى *** بأحرفه يظهر المضمر
وتزعمُ أنك جرمٌ صغيرٌ *** وفيكَ إنطوى العالمُ الأكبرُ

نوصي دائما بتطبيق قانون الجذب فدويهات رائعة
ونوصي بقراءة موضوع خلاصة قانون الجذب جواب سؤال مهم
وللأستئناس توقعات ومجربات صادقة بنور روح الحياة
اي قران يدل على ولادة نبي الاسلام محمد بن عبد الله
سلام ودعاء ومحبة
شكرا اخي المحسن على هذه النقاط القيمة لقد اغنيت المشاركة
شكرا اخي المحسن على هذه النقاط القيمة لقد اغنيت المشاركة
اي قران يدل على ولادة نبي الاسلام محمد بن عبد الله
وعليك السلام اخي الكريمkamal ohdido كتب:سلام الله عليك
اخي لاتنسى أن تأثير الدلالة يأتي قبل الاتصال الدقيق وبعده أيضا وقد وصفوه الاحكاميون بالعاصفة.
هذه الامر صحيح بدون شك
لكن هل ينطبق على كل الامور بما فيها ولادة مولود ؟
- كمال احديدو
- مراقب عام
- مشاركات: 2001
- اشترك في: الأربعاء 9-4-2014 9:32 am
- البرج: الجوزاء
- الجنس: ذكر
اي قران يدل على ولادة نبي الاسلام محمد بن عبد الله
سلام الله عليكم
حسب تتبعي لابنائي وابناء اخواني تظهر تاثير الدلالات قبل ولادتهم .مثلا قبل ازدياد ابن اخي في شهر 6 الماضي وقعت بعض المشاكل والنزاعات بين اخوته وبين جيرانهم وعند ولادته رايت البيت الثالث منحوس وفيه المريخ .وهناك خرائظ اخرى .
على حسب تجربتي و نظري الخاص كل حدث سواءا مولود اووفات اوشراء يظهر التاثير قبل وبعد الحدث كيف ما كان
حسب تتبعي لابنائي وابناء اخواني تظهر تاثير الدلالات قبل ولادتهم .مثلا قبل ازدياد ابن اخي في شهر 6 الماضي وقعت بعض المشاكل والنزاعات بين اخوته وبين جيرانهم وعند ولادته رايت البيت الثالث منحوس وفيه المريخ .وهناك خرائظ اخرى .
على حسب تجربتي و نظري الخاص كل حدث سواءا مولود اووفات اوشراء يظهر التاثير قبل وبعد الحدث كيف ما كان
تبــــــاركت أيـــــها الـــــــــــــــــــــــــرب القـــــــدوس
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)
( من الجهالة والضلالة أن نحول الاعتقاد إلى إيمان عندما يكون المعتقد مجرد افتراض وليس حقيقة)