الاسم الاعظم وسر الاجابة
مرسل: السبت 1-9-2012 12:06 pm
اذا اردت المدامة الی اسم فادخل معی الی هذا الروضة المنورة حتی ادلک الی سر النجاح فی قراءة اسماء الله
اذا اردت ان تاخذ اسم للقراءة فانظر الاسم المعهود وخذ اسما موافقا لطبع هذا الاسم فی الباطن لرفع موانع الاسم فاضرب عدد اسمین معا وما خرج منه فتاخذه فاقرأ تری العجب
مثال ان اسم الباسط فان خدامه اذا حصل لهم ود یجیبون اسرع من الریح العاصف بحیث یدهش عقلک من الاجابة فاذا اردت ان تنفد هذا السر فخذ اسم ودود فاضربه فی عدد اسم الباسط حتی یمزج الود فی اسم الباسط وقد غلب ود الکثیر فی خدام الباسط فتری والله العظیم سر عظیم ولا اذن لفعل هذا السر الا بعد اذن منی فانه محصور فی اذنی وهذا السر قد کشف الله لی بعد ریاضة اسم الاعظم ومثال آخر ان اسم الرزاق فاعلم ان الرزق لا یاتیک الا بعد الفتح ومن لم یقدر له الفتح فهو فی معیشة ضیقة وبسسب ذلک ان الاخوة یاخذون من الشیوخ العظام!!!اسم الرزاق للرزق ولم یفتح لهم باب الرزق وذلک بسبب عدم الفتح واما اذا ضرب الفتح فی الرزق قد یفتح له باب الرزق وهذا سر الاجابة ولم لم یکن محبتی للاخوة خاصة بعض الشاملین لم اکشف لکم هذا السر الذی قد وقلت سابقا لا اعتمادی لی بالکشف الابعد ان یثبت لی بالتجربة والیقین وسایر الطرق فانی لا احب ان العب الاخوة بالخزعلبات واما الادامة المطلب فاذا ضم بالرزاق اسم الفتاح بالضرب المعهود یفتح لک الرزق فتحا ظاهر لا مثیل له بحیث لا تعلم من این یفتح لک وهذا السر من العجایب المکنونه وفیه سر اسم الاعظم
اذا هجمک الشیطان واذا اردت قتله او هربه ولا یحولک الی حولک مرة اخری تاخذ اسم المانع مع اسم قاهر فاضربهما معا وما حصل فاقرهما علی هذا العدد
ان اسم اللطیف اذا دامت الیه بعدد16641فانه بعد زمن یوجب لک الجنون بسبب کثرة اللطافة فانک تحزن مع عسر قلیل وتندم سریعا وتعذب روحک من ذنوب الناس وهذا من اثر اللطیف بهذا العدد واذا اردت ان لا تبتلی بسبب قراءة اللطیف الی هذا الابتلائات الروحیه فاضرب اللطیف فی امان وقل یا امان یالطیف فتری العجب فی التاثیر
مثال اسم هو یوجب الفقر العجیب لقاریه بسبب الانوار التوحیدیة التی حصل بسبب قراءة الاسم واما اسم الله او رحمن یمنع الفقر فاضرب الهو فی الله او الرحمن وما حصل من العدد فاقرأهما بهذا العدد وواعلم کل اسم بهذا القاعدة یکثیر اثره من 14 مره الی نحو 1000 مرة وهذا عجیب بس فانه والله العظیم سر لا یجوز افشاء سره فتامل فی الاسماء ولا تحرم نفسک من هذا القاعدة المکشوفة
اذا اردت ان تاخذ اسم للقراءة فانظر الاسم المعهود وخذ اسما موافقا لطبع هذا الاسم فی الباطن لرفع موانع الاسم فاضرب عدد اسمین معا وما خرج منه فتاخذه فاقرأ تری العجب
مثال ان اسم الباسط فان خدامه اذا حصل لهم ود یجیبون اسرع من الریح العاصف بحیث یدهش عقلک من الاجابة فاذا اردت ان تنفد هذا السر فخذ اسم ودود فاضربه فی عدد اسم الباسط حتی یمزج الود فی اسم الباسط وقد غلب ود الکثیر فی خدام الباسط فتری والله العظیم سر عظیم ولا اذن لفعل هذا السر الا بعد اذن منی فانه محصور فی اذنی وهذا السر قد کشف الله لی بعد ریاضة اسم الاعظم ومثال آخر ان اسم الرزاق فاعلم ان الرزق لا یاتیک الا بعد الفتح ومن لم یقدر له الفتح فهو فی معیشة ضیقة وبسسب ذلک ان الاخوة یاخذون من الشیوخ العظام!!!اسم الرزاق للرزق ولم یفتح لهم باب الرزق وذلک بسبب عدم الفتح واما اذا ضرب الفتح فی الرزق قد یفتح له باب الرزق وهذا سر الاجابة ولم لم یکن محبتی للاخوة خاصة بعض الشاملین لم اکشف لکم هذا السر الذی قد وقلت سابقا لا اعتمادی لی بالکشف الابعد ان یثبت لی بالتجربة والیقین وسایر الطرق فانی لا احب ان العب الاخوة بالخزعلبات واما الادامة المطلب فاذا ضم بالرزاق اسم الفتاح بالضرب المعهود یفتح لک الرزق فتحا ظاهر لا مثیل له بحیث لا تعلم من این یفتح لک وهذا السر من العجایب المکنونه وفیه سر اسم الاعظم
اذا هجمک الشیطان واذا اردت قتله او هربه ولا یحولک الی حولک مرة اخری تاخذ اسم المانع مع اسم قاهر فاضربهما معا وما حصل فاقرهما علی هذا العدد
ان اسم اللطیف اذا دامت الیه بعدد16641فانه بعد زمن یوجب لک الجنون بسبب کثرة اللطافة فانک تحزن مع عسر قلیل وتندم سریعا وتعذب روحک من ذنوب الناس وهذا من اثر اللطیف بهذا العدد واذا اردت ان لا تبتلی بسبب قراءة اللطیف الی هذا الابتلائات الروحیه فاضرب اللطیف فی امان وقل یا امان یالطیف فتری العجب فی التاثیر
مثال اسم هو یوجب الفقر العجیب لقاریه بسبب الانوار التوحیدیة التی حصل بسبب قراءة الاسم واما اسم الله او رحمن یمنع الفقر فاضرب الهو فی الله او الرحمن وما حصل من العدد فاقرأهما بهذا العدد وواعلم کل اسم بهذا القاعدة یکثیر اثره من 14 مره الی نحو 1000 مرة وهذا عجیب بس فانه والله العظیم سر لا یجوز افشاء سره فتامل فی الاسماء ولا تحرم نفسک من هذا القاعدة المکشوفة